في السنوات الأخيرة الهواتف الذكية تكتسب دورا هاما في عالم الألعاب لأنه ليس هناك أي اهتمام للغاية من الألعاب المسلية و المشوقة ، و لذالك في هذه الدوينة سوف نقدم لك أفضل 5 ألعاب أندرويد رائعة و خرافية.

I, Gladiator


هذت اللعبة تعود إلى العصور الرومانية ، وهي قتال بين glariadores والهدف من اللعبة هو كسب المعارك ضد المصارعين الآخرين وتحسين مهارات شخصياتك وينقسم هذا اللعبة إلى المستويات التي يتعين عليك التغلب عليها.

Gun Rider


هذه لعبة تمزج بين سيارات السباق مع إطلاق النار ، و الهدف هو تجاوز 30 المستويات للقيام بذلك ، لديك ثلاثة شاحنات التي هي مقفلة فتحاول الخروج إلى أنقاظ نيويورك لإنقاذ العالم من الدخول في الغيبوبة.

Block PuZzLE: UnMatch™ Game


لعبة UNMATCH ™ هي لعبة استراتيجية مثير للاهتمام و مختلفة عن غيرها من الألعاب لأن الهدف من ذلك هو نقل المربعات الملونة بحيث لا تلمس مربعين من نفس اللون ، وبالإضافة إلى هناك لوحات 3 × 3 و 4 × 4 و 5 × 5 ، التي لديها عدة مستويات لكل منهما و هي صعبة.

Zombie Fighting Champions


هذه اللعبة شبيه باللعبة الأولي ، و هي لعبة قتال التي تحاول فيها التغلب على بطولات الدوري القتال بينما تتصارع مع الكسالى Galaxy ، لذلك عليك إنشاء جيش خاص بك من الكسالى Galaxy التي تأخظها ، و بالإضافة إلى ذلك يجب أن تحصل على الأسلحة والدروع لتحسين الكسالى Galaxy و التمكن من التغلب على جميع البطولات.

Dead in The Box


ضمن فئة العمل واطلاق النار كما الصورة أو الهدف هو محاربة وقوع كارثة غيبوبة لإنقاذ المدينة ، للقيام بذلك يجب عليك إستكمال البعثات ومطاردة وقتل الكسالي Galaxy.


https://gulfupload.com/do.php?img=70066
اخر مواضيع Abdala Ahmed Abdala Ahmed

إسمي الكامل عبدالله أحمد ، شاب من موريتانيا ، عمري 17 ، مهووس بعالم التقنية ، أحاول في هذه المدونة المتواضعة أن أقدم خلاصة تجربتي في التعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Abdrocoin

close

أكتب كلمة البحث...