في الكثير من الأوقات ترغب بأن تقوم بعمل مقلب مضحك لأصدقائك عبر تحويل وجهك الي أشكال مختلفة كالزومبي و غيرها من الأشكال المختلفة ، لكن تجد صعوبة في إختيار التطببق المناسب و الأمثل ليقوم بذالك ! فإن كان جوابك نعم فأنت في التدوينة المناسبة ، سأعرفكم اليوم علي تطبيق جديد يقوم لتحويل صورك إلي مخلوقات مختلفة و يقوم بإضافة مؤثرات عليها لتبدوا و كأنها حقيقة .
التطبيق يحمل إسم Monsterfy ، يقوم هذا التطبيق بتحويل صورك الشخصية إلي مخلوقات الزومبي و إلي مخلوقات آخري ، كما أن التطبيق متوفر علي متجر جوجل بشكل مجاني ، و سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، فبعد ان تقوم بتحميله و تنصيبه علي جهازك تقوم بالولوج إليه ، ثم بعدها تقوم بأخذ صورة جديدة للوجه فقط او يمكنك تحميل أي صورة من تطبيق الصور.
بعد ذالك تقوم بوضع هذه المربعات بالون الأسود في مكانها المناسب و هي علي العنين و الفم ، و بعد ذالك تضغط علي Next.
ثم بعد لحظات سوف يتحول الصورة إلي هذا المخاوق العجيب.
كما أيضا يمكنك الضغط علي الصورة لإضافة بعد المؤثرات الخاصة ، و سوف تجد في الأسفل العديد من المؤثرات و المخلوقات الآخري التي يمكنك تطبيقها علي الصورة ، منها المؤثرات المجانية و المدفوعة.
و الأجمل في التطبيق أنه يقوم بتحريك الصور و تبدوا كأنها حقيقية ، فبعد أن تقوم بالتعديل علي الصورة و إضافة المؤثرات عليها ، فقط أن تقوم بالضغط علي أيقونية الصح في الأعلي حتي يقوم بحفظه ، كما يمكنك حفظ الصورة كصورة متحركة و مشاركتها مباشرة مع أصدقائك علي المواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، تويتر ، أنستيجرام…
رابط تحميل التطبيق : Monsterfy

https://gulfupload.com/do.php?img=70066
اخر مواضيع Abdala Ahmed Abdala Ahmed

إسمي الكامل عبدالله أحمد ، شاب من موريتانيا ، عمري 17 ، مهووس بعالم التقنية ، أحاول في هذه المدونة المتواضعة أن أقدم خلاصة تجربتي في التعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © Abdrocoin

close

أكتب كلمة البحث...